القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين بطريقة سهلة ومبسطة

 الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين



ربح المال من جوجل ادسنس للمبتدئين

طرق الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين، الذين يريدون اسهل الطرق لبدء رحلة كسب أول دولار عبر الانترنت، جوجل ادسنس أحد أفضل الطرق لكسب الأموال وأسهلها ، بخلاف الطرق الأخرى التي يصعب على كل مبتدئ البدء عليها، فجوجل ادسنس عملية اخذ اعلانات ووضعها في المدونة أو الموقع أو في قناتك على اليوتيوب، ما يجب عليك الاهتمام به هو التركيز على تقديم افضل اجابة للمستخدمين حتى تحقق اكبر قدر من الاموال، تابع هذا الموضوع لتتمكن بأفضل الأساليب كسب أول أموال لك .

قبل البدء نود أن نوضح أن هناك العديد من شركات الاعلانات غير ادسنس وكثيرة جدا لا تحصى ولا تعد، ولكن رغم ذلك فلا يوجد بديل لأدسنس من حيث الارباح والاعلانات، فما تكسبه في المواقع الأخرى في شهر ربما تكسبه في ادسنس خلال اسبوع أو أقل من ذلك، هذا ما يجب عليك وضعه في رأسك من الآن، لا يوجد بديل لشركة جوجل ادسنس ولا اجتمعت الشركات جميعا .

ما هي الأشياء التي يجب أن أمتلكها حتى اشترك في جوجل ادسنس؟

غذا كنت تمتلك واحد من الاشياء المذكورة أو حتى لا تمتلكها، يمكنك انشائها بطريقة سهلة وبسيطة بدون أي معرفة بلغات برمجة الويب أو حتى معرفتك بطريقة كتابة موضوع أو أي شئ، وهي :

  1. مدونة بلوجر .
  2. مدونة وردبريس
  3. قناة على اليوتيوب.

هناك العديد من الشروحات المتوفرة على اليوتيوب، لكن الشخص النبيه ليس الذي بطبق كل الشروحات التي يراها ولكن هو الذي يطلع على الكثير من الشروحات لكنه يأخذ الشئ المشترك بينها ويعمل على تطبييقه، نتناول الثلاثة نقاط التي ذكرناها بالأعلى مع التوضيح وبأسهل طريقة وباختصار شديد حتى لا يمل الناس .

مدونة بلوجر .

مدونة بلوجر هي موقع، لا تسأل كثيرا عن الاسم " مدونة "، المدونة هي موقع الكتروني كالمواقع التي تراها على جوجل، نعم يمكنك امتلاك موقع خاص بك وبشكل مجاني، نعم بشكل مجاني كما اقول لك، سميت مدونة لأنها تضم تدوينات ( أي مقالات )، حسنا ولكن كيف أقوم بإنشاء موقع وانا ليس لدي معرفة بهذه الأمور، بالجواب سيكون كل الذي عليك فعله هو اتباع عدة خطوات وفي دقائق فقط ستتمكن من انشاء مدونتك، لكن السؤال يبقى، عندما انشئ المدونة ماذا افعل ؟


إقرأ ايضا:


ستبدأ التعلم في كتابة موضوعات عليها، والتعلم ليس بالصعب، أنت فقط تتبع خطوات وتطبق إلى أن تصبح محترف في الكتابة، عندما تتعلم كيف تكتب، عليك أن تتعلم كيف تكتب مقالات حصرية، بمعنى لا تقوم بالنسخ واللصق فجوجل لا يسمح ذلك، في نهاية الأمر سنقوم باضافة موقعنا على جوجل وإذا قمت بالنسخ واللصق فسوف لن تظهر في جوجل ابدا، احذر ذلك ، لكن ستسأل من أين أتي بالموضوعات ؟ ، حسنا سؤال جيد .

يمكنك النسخ ولكن قم باعادة صياغة الموضوع بطريقتك الخاصة واضافة لمساتك، بذلك تكون قد تفاديت خوارزميات جوجل من اكتشافك، الأن كل العرب يعملون بهذا الأمر، نسخ واعادة صياغة بطريقة احترافية ويربحون الاف الدولارات ( لا تركز في الربح الأن )، سنصل إليه بعد قليل، ركز في طريقة كتابة الموضوعات باحترافية .

إذا قمت بفتح جوجل وبحثت عن (  كيفية انشاء مدونة بلوجر )، اقرب شرح على جوجل سيوضح لك الموضوع بكل سهولة، الأن أذهب إلى جوجل وافعل ذلك، وعد لإكمال قراءة الموضوع .

بعد أن أنشات المدونة قم بعمل انشاء مشاركة جديدة وابدا كتابة اول موضوع لك، ومن هذا  اذهب إلى جوجل مرة أخرى وابحث عن ( كيفية كتابة موضوع على مدونة بلوجر)، كذلك أقرب شرح سيوضح لك .

author-img
كاتب ومدون أعمل في مدونة بيتة برو ...

تعليقات